من نحن

مجموعة باتيجوز للصحة بإعتبارها مؤسسة للصحية تتبع وتطبق التكنولوجيا المتقدمة في مجالها ، إعتمدت مبدأ تقديم خدمة موجهة للمرضى في مراكزها المحلية والأجنبية بواسطة أطبائها الخبراء وفريق عملها المحترف.

مجموعة باتيجوز للصحة التي تم تأسيسها في محافظة إزمير في سنة 2004، تواصل النمو بفضل الخدمة ذات جودة في مجال صحة العيون. وتستمر بتقديم خدماتها في إزمير (2004) و اسطنبول (2015) و مانيسا (2016) بفضل أجهزة منتجات التكنولوجيا من النسل الجديد و أطبائها المتخصصين و فريق عملها ذو الخبرة. وإثبتت مفهوم الخدمة ذات الجودة العالية و نجاحها في الساحة الدولية بواسطة فروعها التي فتحتها في خارج البلد رومانيا (2010) والعراق (2010) وأكرانيا (2017) وهلندا (2018).

باتيجوز التي إعتندت النجاح الذي حققته في مجال تشخيص وعلاج أمراض العيون كإستناد لها، في عام 2017 أنشأت مركز بالشوفا الطبي للجراحة الذي يجمع تحت سقه 18 فرع مختلف بما في ذلك أمراض العيون.

مجموعة باتيجوز للصحة، تتابع عن قرب طرق العلاج الجديدة و التطورات التقنية في عالم الطب و تعتمده بسرعة في جميع المركز الموجودة تحت سقفها. باتيجوز التي تقدم خدمات الصحة بواسطة أجهزة التشخيص والعلاج من أحدث التقنيات، تعتمد دائما أساس رضاء المرضى بفضل أطبائها المتخصصين و موظفي الصحة ذوي الخبرة. في جميع مراكز باتيجوز تم التخطيط لكل شي لكي يحصل المرضى على الخدمة المريحة منذ لحظة فحصهم لأول مرة لغاية إمثالهم للشفاء.

مجموعة باتيجوز للصحة تقدم خدمات الصحة ذات جودة وتركيز و حرفية للمرضى الدوليين. باتيجوز، أصبحت المؤسسة المفضلة لدى المرضى الأجانب بفضل التكنولوجيا المقدمة ومفهوم التركيز على المريض منذ تاريخ تأسيسها سنة 2004. مجموعة باتيجوز للصحة، تستمر بتقديم الخدمة الجيدة لآلاف المرضى كل يوم في 5 مراكز التي فتحتها داخل البلد و أيضا 5 مراكز التي فتحتها خارج البلد بواسطة أطبائها المتخصصين وفريق عملها الحرفي في طريق تقديم خدمات الصحة بالجودة العالمية التي سلكتها.

مجموعة باتيجوز للصحة التي تواصل إستثماراتها في السوق الداخلي والسوق الخارجي، تهدف أيضا للنمو في المجالات الصحية الأخرى.