رسالة رئيس مجلس الإدارة

Op. Dr. Mehmet SÖYLER

أعزائنا المرضى، شركائنا في العمل وموظفينا،

بصفتنا مجموعة باتيجوز للصحة، بفضل مفهومنا "الجوجة والثقة في الخدمة" في طريقنا التي سلكناها في سنة 2004 حقق لنا النجاح لكي نصبح العلامة التجارية الائقة بنا والمقترحة لنا. التفوقات التي حققناها، ليس فقط بسبب الفروع التي فتحنها؛ بل بالقيم التي منثلها بثبات منذ 14 سنة و إلى مبادئ العمل الأخلاقية و ‘يماننا بأهمية العمل كفريق.

خدماتنا التي نقدمها بواسطة فريق عملنا القوي والخبير في مجاله وبإستخدام أحدث التكنولوجيا وطرق العلاج الحديثة جعلتنا نعيش سعادة بأن أصبحنا في موقع محترم يميزنا عن  منافسينا. بفضل فروعنا التي نشرناها في خارج البلد نتقدم بخطوات موثوقة لكي نصبح علامة تجارية عالمية. هدفنا هو الإستمرار بأعمالنا بشكل متوازي مع أهدف النمو القابلة للإستمرار بفضل خدماتا الموثوقة وذات جودة مع وضع رضا المرضى في أعلى مستويات.

بصفتنا مجموعة باتيجوز للصحة، نولي قيمة عالية إلى ديناميكيات الإدارة المؤسستية التي تزيد جودة التواصل، و توفر طرق إدارة المخاطر بشكل فعال أكثر و تكسبنا الثقة والإحترام أمام أن نصبح علامة تجارية في مراحل التطور والتحول في داخل البلد وخارج البلد أيضا. ومهما كنت الظروف لن نستغني عن منهجنا الذي يركز على الحلول و نحول بأقصى جهد التمسك بالكفاءة الاستراتيجية في أعلى مستوى بقدر خدماتنا.

نشرككم جميعا و نتمنى لكم الصحة الجيدة من أجل منحنا القوة في هذه الطريق التي سلكناها و جعلتم تفوقنا مستمر.

 

مجموعة باتيجوز للصحة

رئيس مجلس  الإدارة

طبيب جراحي محمد سويلار